منتدى موج العرب

منتدى موج العرب منتدى مصرى عربى يضم جميع الشعوب العربيه فى يدا واحده شعارنا التميز
فاهلا وسهلا بجميع الاعضاء والزوار الكرام
مدير المنتدى زيزو 2014
منتدى موج العرب


    ضربة العقرب وزيارة الأهلى وقطة وكلوتى فى ابرز 10 لقطات للمعلم

    شاطر
    avatar
    عمرو متعب
    عضو فعال
    عضو فعال

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 324
    تاريخ التسجيل : 24/05/2012
    العمر : 31

    ضربة العقرب وزيارة الأهلى وقطة وكلوتى فى ابرز 10 لقطات للمعلم

    مُساهمة من طرف عمرو متعب في السبت 28 يوليو 2012, 3:31 am

    حفل مشوار حسن شحاتة المدير الفنى – السابق – للزمالك بالعديد من المواقف واللقطات فى فترة جلوسه على مقعد الرجل الأول لفريق الأبيض.
    ويخلص مشوار " المعلم " مع الزمالك فى 12 لقطة نسردها خلال التقرير التالي.
    1- ظهور المعلم
    أعلن نادى الزمالك فى الـ 13 من يوليو تنصيب المعلم حسن شحاتة مديراً فنياً لفريق الكرة.
    وعقد حسن شحاتة مؤتمر صحفى طلب خلاله من مجلس الإدارة الدعم المادى من أجل التعاقد مع لاعبين بحجم نادي الزمالك وربط بين تدريبه للفريق الأبيض وبين دعم الفريق.
    2- خسارة كأس مصر
    بدأ حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك مشواره التدريبي مع الفريق الأبيض رسمياً فى الثلاثاء الـ 20 من سبتمبر 2011 فى مواجهة الزمالك مع وادي دجلة فى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر وحول الزمالك تأخر بهدف حسن مصطفى إلى فوز رباعي شهد تسجيل أحمد حسن الصفقة الجديدة لهدفين.
    وفى واحدة من أروع مباريات الزمالك مع المعلم حول الفريق الأبيض خسارته من الجونة 0-2 فى دور الربع نهائى من بطولة كأس مصر إلى فوز 3-2 بـ 10 لاعبين بعد طرد إبراهيم صلاح فى الدقيقة 84 وامتداد المباراة لوقت إضافى ولثانى مرة يفوز الزمالك مع المعلم بعد تأخره.
    واجه الزمالك حرس الحدود حامل اللقب فى الدور القبل نهائى واستطاع الزمالك أن يفوز بالمباراة بفضل تألق مهاجمه عمرو زكى الذى سجل هدف صاروخي فى البداية وحسم المباراة فى الدقيقة 85 بهدف بعد مجهود فردي.
    وفى مباراة النهائى فشل الزمالك فى الظفر بالبطولة وخسرها أمام انبي ومدربه مختار مختار لتكون اللقطة الأصعب لشحاتة فى الـ 90 يوم الأولي له
    3- ضربة العقرب
    قام حسن شحاتة بلعبة فنية رفيعة المستوى فى مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف فى بطولة الدورى - الملغى - وقامت الصحف العالمية بتناقل اللقطة والإشادة بمهارة المعلم.
    4- أنا ماشي
    وبعد أقل من شهر من ضربة العقرب دخل حسن شحاتة فى مناوشات مع جماهير فريقه عقب خسارة الزمالك من انبي فى الدورى مرة أخرى وقال لهم : أنا ماشي

    5- إنهاء بسبب المذبحة
    وقف حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك مع لاعبي فريقه ومنافسه الإسماعيلى فى المباراة التى اقيمت عقب مباراة المذبحة تضماناً ما مع يحدث فى استاد بورسعيد فى أخر مباريات الفريق الأبيض فى بطولة الدورى

    6- زيارة تاريخية
    قدم المعلم حسن شحاتة واجب العزاء فى شهداء مذبحة بورسعيد وقام بالتوجه إلى النادى الأهلى ثم اصطحب جهاز الفنى وقام بزياراة تاريخية اخرى لمران الفريق الأحمر.
    7- قطة المنقذ
    تخطي الزمالك عقبه أفريكا سيمبا التنزاني فى دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا وفاز ابناء شحاتة على أفريكا سبورت بهدف نظيف فى القاهرة ليتعرض الفريق الأبيض إلى موقف صعب فى مباراة العودة عقب تلقيه هدفين وهى النتيجة التى كانت تعنى توديعه للبطولة لولا سعيد محمد " قطة " تغيير شحاتة الذى حصل للزمالك على ضربة جزاء تأهل لها الفريق الأبيض
    8- تحية وهزيمة البطل
    حظي حسن شحاتة بأحترام منافسيه قبل لاعبيه خلال توليه الإدارة الفنية للزمالك وظهر ذلك فى الاستقبال الحافل من جمهور المغرب الفاسى للمعلم فى المباراة التى استطاع أن يهزم فيها الزمالك بطل الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي فى عقر داره.

    9- أزمة شيكابالا واستقالة
    مرة أخرى تعرض حسن شحاتة لموقف صعب مع أحد لاعبيه وذلك عقب أن دخل محمود عبد الرازق شيكابالا فى مشادة عنيفة مع مدربه بسبب تغييره فى مباراة العودة أمام المغرب الفاسي.
    وثار الجدل عقب المباراة حول بقاء شحاتة من عدمه وذلك بعد وقوف بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك بجانب اللاعب الأسمر ومحاولات الصلح لينتهى الأمر ببقاء شحاتة واستبعاد شيكابالا .

    10 - مداعبة مع جوزيه على الهواء
    نشأت علاقة صداقة " متأخرة " بين شحاتة ومانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى وقام المعلم بمداخلة على قناة الأهلى ليودع صديقه الجديد بعد رحيله عن تدريب الأهلى.
    11- موقعة كلوتي وسب اللاعبين
    ستظل مباراة تشيلسى والزمالك محفورة فى ذاكرة الزمالك ، فعلي الرغم من تقديم الزمالك لعرض جيد وتسجيله هدفين إلا أن الزمالك خسر بهدف فى الوقت القاتل احرزه الهاتريك " كلوتي " ليفقد شحاتة شعوره ويهاجم لاعبيه.

    12- هدف أبو تريكة
    جاءت هزيمة الزمالك من الاهلي بهدف أبو تريكة لتكوت القشة التى قصمت ظهر البعير ليرحل شحاتة بعد أول هزيمة له مع الزمالك على أرضه أفريقيا.
    avatar
    زيزو العوضى
    مؤسس الموقع
    مؤسس الموقع

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1003
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011
    العمر : 37

    رد: ضربة العقرب وزيارة الأهلى وقطة وكلوتى فى ابرز 10 لقطات للمعلم

    مُساهمة من طرف زيزو العوضى في الأحد 29 يوليو 2012, 7:26 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 25 مايو 2017, 8:17 pm