منتدى موج العرب

منتدى موج العرب منتدى مصرى عربى يضم جميع الشعوب العربيه فى يدا واحده شعارنا التميز
فاهلا وسهلا بجميع الاعضاء والزوار الكرام
مدير المنتدى زيزو 2014
منتدى موج العرب


    قطر تطلق قمر سهيل1 للتجسس على مصر- منتدى موج العرب

    شاطر
    avatar
    زيزو العوضى
    مؤسس الموقع
    مؤسس الموقع

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1003
    تاريخ التسجيل : 03/12/2011
    العمر : 37

    قطر تطلق قمر سهيل1 للتجسس على مصر- منتدى موج العرب

    مُساهمة من طرف زيزو العوضى في الإثنين 11 نوفمبر 2013, 2:33 pm

    بالفيديو-قطر تطلق قمر سهيل1 للتجسس على مصر بعد إغلاق قناة الجزيرة وتفاصيل في منتهي الخطوره وشاهد خطورته علي مصر والاشياء الذي يستطيع التجسس عليها ورد فعل الجانب المصر من هذا القمر
    إنطلق قبل قليل القمر الاصطناعي القطري "سهيل واحد" إلى الفضاء على متن الصاروخ الأوروبي "آريان 5" من قاعدة كورو في غيانا الفرنسية، تزامنا مع إغلاق قناة الجزيرة نهائيا بمصر, للتجسس على مصر .
    وأرجح خبراء عسكريون وعلوم الفضاء أن تلك الخطوة خطيرة للغاية لما يملكه القمر من أمكانيات فائقة للتجسس على مصر مما يسهل الطريق على إسرائيل وأمريكا , ويعد سهيل 1 أول قمر اصطناعي قطري، وقد استغرق بناؤه 3 سنوات.

    وسيتم إخضاع القمر الجديد بعد وضعه في مساره قرب القمر العربي "أراب سات" وتم تشغيل القمر الصناعي دون مراحل تجريبية له على أن يبدأ عمله بمجرد وصوله لمداره المحدد.

    وتبلغ طاقة "سهيل واحد" وحدات تجسسية عالية من طراز أمريكي كما يحتوي ايضا على مائة وأربعين قناة بالتقنية متوسطة الجودة وثلاثين قناة بالتقنية عالية الجودة. وكذلك في تحسين جودة الإنترنت والقدرة على الإختراق لإي مواقع دولية رسمية، ويزيد وزنه على ستة أطنان.

    وسيستمر سهيل 1 -الذي ويزيد وزنه على ستة أطنان- في الخدمة خمسة عشر عاما، وستتلوه أقمار اصطناعية أخرى، أولها سهيل 2 الذي سيطلق بعد ثلاث سنوات.

    ويضم "سهيل 1" وفق الموقع الإلكتروني ثماني سعات قمرية بطاقة تبلغ 140 بتقنية عالية الجودة.

    وأضاف رئيس سهيل سات أنه تم استخدام تقنية مقاومة للتشويش في عملية تصنيع القمر "سهيل 1" "تمكن مشغليه من معرفة مكان مصدر التشويش في نفس وقت بدء التشويش بما يضمن تقليص عمليات التشويش إلى الحد الأدنى".

    وأكد الجانب المصري أن رد الفعل سيكون عنيف وسريع إذا ثبت أن قطر إستعملت القمر الصناعي في أعمال تجسسية على مصر.

    لمشاهدة الفيديو:

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 4:17 am